This Week
  • Enjoy now the best offers from 2Bcomputer.com 
  • Subscribe now to our newsletter to get the latest news and price updates.
  • Only from 2B you can get the best price while enjoying the best service  .

My Cart

0

HTC u ultra

* Required Fields

form

main

Ultra
كل شيء عنك انت

5.7 بوصة، صُمّم خصيصاً ليعكس ويعبّر عن تألقّك. يعكس هذا الهاتف أناقة اختيارك بتصميم سلس ومميّز مثلك أنت. يمنحك تجربة راقية وسهلة تستحقّها بفضل الشاشة الاضافية الجديدة والمريحة جداً في الاستخدام.

هاتف يفهمك تماماً ويضبط الصوت بما يتلاءم معك، كما أنه يتعرّف عليك ويتأقلم معك بشكل أفضل مع الزمن، ليكون الرفيق الأمثل الذي يفهم كل ما تريد القيام به.


يعكسك ويعكس شخصيتك
يأتي “HTC U Ultra” بتصميم جديد جميل وأنيق، بأسطح سلسة مصمّمة لتعكس أناقتك وأسلوبك الذي تحبّه. سوف تقدر قيمة الهاتف بمجرد أن تمسكه مع أبعاده المتناظرة والطريقة التى يعكس او يحول بها الأضواء عندما تحركه. ولتحقيق هذا المظهر الأنيق، قمنا بتطوير عملية جديدة كلياً تمتزج فيها الألوان مع السطح السلس في طبقات متعددة لتعكس الضوء بصورة مبهرة بحيث تضيف إليه لمسة من العمق والتألُّق من جميع الزوايا. كما أضفنا التصميم الزجاجي بصورة متماثلة على جوانب وحواف الهاتف باستخدام درجة حرارة وضغط مرتفعين للغاية ليشابه نفس الملمس والشكل الطبييعى للسوائل؛ كما قمنا بطي وثني السطح لنصنع مظهر أنيق يتمتع بمزيج مثالي من المعدن والزجاج. ولتجربة أكثر تميز اً ورُقياً. صمّمنا إصداراً خاصاً من HTC U Ultra ليكون أكثر فخامة مع الياقوت الأزرق ومساحة تخزين إضافية بسعة 128 جيجابايت. وهو أول هاتف نقدّمه لك بشاشة حجمها 5.7 بوصة محميّة بالياقوت الأزرق الذي يعد أكثر صلابة من معظم الأسطُح بخلاف الماس، ما يجعله الخيار الأمثل لحماية هاتفك من الكسر والخدش.


main


يضعك في القمة

احصل على التحديثات دون انقطاع. يعطيك جهاز HTC U Ultra شاشة أخرى توفر لك المعلومات التي تحتاجها في متناول يدك. الشاشة الكبيرة بحجم الفابلت 5.7" على هذا الهاتف رائعة للأنشطة والاستعمال اليومي؛ والشاشة الثانية الجديدة مثالية للوصول السريع والمريح للأشياء التي تستخدمها يومياً – مثل جهات الاتصال، اختصارات التطبيقات، إشعارات الأحداث وغيرها.

main

يستمع لك
الأذن الداخلية لكل شخص مميزة تماماً كبصمة إصبعه. وجميعاً نعيش تجربة الصوت بشكل مختلف. تقوم تقنية HTC USonic* بتحليل أذنك
الداخلية بنبض سونيك، وثم تقوم بتكيًف الصوت بصورة تناسبك. الآن تمتلك مهندس صوت في هاتفك و يمكنك سماع التفاصيل التي فوتتها من قبل

.


main